شذرات

أضرار الكافيين !


1568403639643

ما ألطف اللحظات النادرة تلك التي تهدأ عندها ثائرتك وتحط عنك درعك الذي أثقل ظهرك، وتنزع نظارتك الملونة التي كنت تصنف بها الناس أنواعا وفصائل. لترى أخيرا المشهد أمامك هادئا أو كذلك يخيل إليك.. وتجد بردا غير معتاد، وتحتد حواسك وتصفو، وتحس بسكون عجيب يعم الموجودات، كأن الفتن والمصائب ذهبت تستريح قليلا في مكان ما.. تنظر في الوجوه فإذا هي راضية هادئة طبيعية. حالكة نعم ومنهكة لكنها طبيعية.. هكذا هو الإنسان حقا وليس كما تصور الأفلام والإعلانات..

ولربما ابتسم في وجهك أحدهم فما تزيده أسنانه الصفراء إلا واقعية و(إنسانية). ثم تقول لنفسك: هكذا أحسن.. لو دامت الحياة والناس فقط على هذا المنوال.. هذا الهدوء والوداعة والبساطة لكنا في نعيم مقيم، ولكن..

من ضمن لك أن ما تحسه الآن هو الصواب ؟ أم لعلها لعبة من ألاعيب النفس المشاكسة.. خدعة بصرية أو حالة عصبية نادرة أو نشوة وجدانية عابرة بفعل فنجان القهوة الذي أحمله، سرعان ما تتبدد عند أول سبة أسمعها من رأس الشارع !..

فعلا، هذه القهوة لذيذة جدا لو أردت رأيي !

خالد

 

7 رأي حول “أضرار الكافيين !”

    1. لا بأس طهور إن شاء الله.. في كلام الله كل الشفاء والدواء، علينا بذل الأسباب وابتغاء العلاج العصري ولكن لا ننسى ما هو أفضل منه.. العلاج الإلهي..

      إعجاب

أضف تعليقا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s